قصة روميو و جولييت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

>

default قصة روميو و جولييت

مُساهمة من طرف 

????
في الإثنين يناير 10, 2011 11:27 pm

من منتديات دلع الموصل بن كردستان
yqkob@yahoo.com

القصة



قصة من القصص الحزينة لويليام شكسبير



روميو و جولييت.. لطالما سمعنا عن قصة الحب المأساوية لهذين الشخصيتين.. و قد قام الاستديو الياباني Gonzo بتحويل هذه القصة إلى مسلسل انمي ...


في أحد الليالي الدموية منذ 14 سنة في أحد المدن التي تدعى Neo Verona ، قامت عائلة Montague باقتناص الحكم من عائلة Capulets و إبادتها نهائياً ، و لكن .. طفلة صغيرة في الثالثة من عمرها تدعى جولييت .. تمكنت من النجاة بفضل أحد الفرسان المخلصين و الهروب من ذلك الكابوس بعد أن شهدت مقتل والدها و رأت جثة ,والدتها .


عاشت جولييت حياتها تتنكر على شكل صبي يدعى Odin , كانت تعيش في مسرح كبير للكاتب الشهير ويليام شكسبير , عاشت تحت حماية بعض من الفرسان الذين كانوا يخدمون والدها و أيضا تحت حماية ويليام و والدته , و قد اخفوا هوية جولييت و لم يخبروها لِمَ كان يجب عليها أن تتنكر, و لكن كل هذا كان بدافع حمايتها من عائلة Montague التي مازالت تبحث عنها لقتلها إلى هذا اليوم !


قام الفرسان بوعد Odin بأن يخبروها بالسبب عندما تبلغ السادسة عشر من عمرها , و ها قد اقترب الموعد , يا ترى .. ماذا سيحدث لمدينة Neo Verona ؟ و هل سيبقى الحكم لعائلة Montague ؟ كيف سيتقابل كل من روميو و جولييت ؟ و ما مصيرهما ؟ و هل ستستطيع جولييت اخذ عرش والدها من جديد ؟




الابن الوحيد للدوق Montague , مختلف عن والده تماماً , فسياسة أبيه لا تعجبه و يرى أن ما يفعله والده ظلم في حق شعب Neo Verona , طيب القلب و وسيم , لكونه من عائلة نبيلة يملك ryōma ( و هو عبارة عن حصان + تنين في نفس الوقت ) , قام والده بإعلان خطوبته في أحد الحفلات لفتاة من عائلة نبيلة تدعى Hermione . و لكن روميو لم يتقبل الأمر .. بعد وقوعه في حب جولييت و رؤيته لها مرتين , مره في حفل ال Rose Ball التنكرية و مره في حقل زهور ال irises .




آخر فرد من أفراد عائلة Capulet , لقد كانت جولييت مرغمة على أن ترتدي ملابس صبي و تتصرف مثل الصبيان و تخفي شخصيتها كونها فتاة تحت اسم odin , لكي يحموها من عائلة Montague , و أيضا كان لجولييت شخصية أخرى و هي the Red Whirlwind ( العاصفة الحمراء ) كانت بمثابة العدالة لسكان مدينة Neo Verona الضعفاء الذين لم يكن لهم سلطة أمام جنود الحاكم .



صديقة طفولة جولييت , و هي أيضا مكلفة بأن تكون المراقبة و الشخص المقرب و الذي يعتني بها , شخصية طيبة , شهدت هي أيضا مقتل والد جولييت و كانت من ساعد جولييت بالوصول إلى الفارس و حاولت حمايتها بالرغم من صغر سنها , أول ظهور لها بالحلقة الأولى .



الفارس و حارس الملك Capulet والد جولييت , و هو من قام بإنقاذها من القتل هي و Cordelia منذ 14 سنة , و أيضاً هو من تولى رعاية جولييت و حماتها إلى أن بلغت ال 16 .




صديق مقرب ل Curio , و هو يؤمن بأن جولييت تمكنت من النجاة إلى الآن لأنها محمية من قبل مدينة Neo Verona نفسها .




صديق طفولة Francisco , دائماً يساعد جولييت بالمواقف الحرجة و يقلق عليها دوماً , مبارز ماهر و يستخدم السيف , خسر عينه اليمنى في مبارزة من مبارزاته , و هو أيضا معلم جولييت .



حفيد Conrad حارس جولييت , مُساعد جولييت عندما تتنكر بشخصية العاصفة الحمراء , ينقل لها جميع الأخبار التي تحدث في المدينة و هو مقرب جداً لجولييت , كان الشخص الوحيد الذي لا يعرف أن جولييت فتاة حتى عيد ميلادها السادس عشر .



سيكون له ظهور بالحلقة السادسة , و سيحمي جولييت من بعض حراس الملك Montague , و هناك إشاعات تقول بأنه قريب لجولييت.


ممثلة في مسرح ويليام و هي أيضا صديقة Odin , لا تعرف أي شيء عن شخصية Odin الحقيقية و لا عن سر عائلتها الذي أخفوه عنها .



كاتب قصص شهير و يساعد جولييت كثيراً , واحد من القليلين الذين يعرفون سر جولييت , يملك مسرح كبير و جولييت و الفرسان يعيشون تحت رعايته .



أم ويليام و هي الرأس الأكبر في عائلة Farnese الغنية , و أيضا مثل ابنها هي واحدة من القليلين الذين يعرفون سر جولييت , و هي أيضاً صديقة قديمة ل Conrad .




طبيب المدينة , لديه زوجة و فتاتان , تم القبض عليه مره و لكن جولييت قد حررته من اسر حراس عائلة Montague , يؤمن بأن هنالك وريث لعائلة Capulet سيقوم بتحرير مدينة Neo Verona من حكم عائلة Montague .




والد روميو و هو الدوق و حاكم Neo Verona من 14 سنة منذ أن قام بقتل والد جولييت و القضاء على حكم عائلة Capulet , يتصرف بكل برود مع ابنه روميو و لا يأبه بالطبقة العادية من المدينة .. كل ما يهمه هي طبقة النبلاء .


شخصية طيبة جداً و هي والدة روميو , مع أنها تحب روميو و أيضا روميو يحبها إلا إنها تركته منذ أن كان صغيراً لأنها لم تكن تريد أن تساعد Montague في تحقيق طموحاته الشريرة , تدعو دائماً لروميو بالسعادة في حياته و هي الوحيدة التي ترحب بروميو بابتسامه , لهذا السبب يحب روميو زيارتها .



صديق طفولة روميو و أقرب الناس إليه , و هو ابن المسئول عن مدينة Neo Verona , يقدم النصائح إلى روميو و لكن لا يعجبه عندما يخرج روميو عن أوامر والده لأنه يخاف على مصلحته .




جعله الحاكم Montague جاسوساً على روميو ليراقب تحركاته و ليطلعه على أخباره .



والد Mercutio , ليس له ظهور كبير فلا أعلم معلومات عنه لحد الآن .


والد Benvolio , و يحرص دائماً على أن تكمل عائلة Montague حكمها في مدينة Neo Verona .


فتاه نبيلة من عائلة ثرية تدعى Borromeo , سعيدة جداً بإعلان والد روميو بخطبتها من ابنه و هي مغرمة بروميو و لكن مشاعر غير متبادلة .
توقيع : ????




{
}


????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

>

default رد: قصة روميو و جولييت

مُساهمة من طرف 

سيادة القاضي
في الأحد أبريل 29, 2012 8:37 pm

بكل احساس بكل مودة بكل عنان بكل عطرا اطلقه انت ج مميزة
سلمت اناملك لكل ما سطرت هنا
ارتشفت منا العيون اجمل الاحساسيس سلمَ فيك هذا النبض ودمت بالحب
لـ تنهل علينا جميل بوحك تقبل حضوري في صرحك الجمال مع خالص
توقيع : سيادة القاضي

{
}
avatar

سيادة القاضي
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى

الاوسمة :
عدد المساهمات.. :
احباب الله :
رقمك المفضل :
مزاجي :
الابراج :
دولتي.. :
الجنس......... :
نقاط............. :
المزاج المزاج :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

>

default رد: قصة روميو و جولييت

مُساهمة من طرف 

امين
في الأحد مايو 06, 2012 1:45 am

الــف شكــر لك

عـلى موضــوعك المميــز والمفيـــد


في منتــدانا الغـــالي

تابــع تميــزك

ولا تحــرمنا من جديــدك
توقيع : امين







{
}



avatar

امين
رتبة امين
رتبة امين

اوسمة الطبخ :
الاوسمة :
عدد المساهمات.. :
دولتي.. :
نقاط............. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى